Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

يحسم اتحاد الكرة مع الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة العرض الذى تلقته الجبلاية منذ فترة لمواجهة المنتخب الأمريكى وديا خلال شهري يوليو أو أغسطس المقبلين في واشنطن بعد الانتهاء من منافسات الأمم الأفريقية.

 

وأبدى كوبر موافقته على العرض بينما يتجه اتحاد الكرة لرفضه بداعى عدم الجدية من ناحية، ومن ناحية أخرى لرغبة الاتحاد في تفضيل مباريات إفريقية قبل انطلاق مشوار الفراعنة فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 التى ستنطلق فى يونيو المقبل، وكذلك تصفيات المونديال أمام أوغندا وغانا.

 

وتلقى اتحاد الكرة عرضا عن طريق عماد عبده، لاعب نادي كوزموس الأمريكى السابق، عرضا لمواجهة أمريكا وديا، وأوضح وكيل الشركة أن المباراة ستقام بكامل نجوم المنتخبين المصرى والأمريكى ولن يتحمل اتحاد الكرة المصري أي تكاليف، وتابع أن المباراة تعتبر إعدادا جيدا للفراعنة قبل مواجهتي أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات مونديال 2018 في روسيا.

 

كما تسلم اتحاد الكرة رسميا العرض المقدم من الشركة ويتضمن العرض أن تقام المباراة بكامل نجوم المنتخبين المصرى والأمريكى ولن يتحمل اتحاد الكرة المصرى أى نفقات، على أن يحصل اتحاد الكرة على 100 ألف دولار نظير المشاركة فى المباراة بجانب أن تتحمل الشركة مصروف الجيب للاعبين وأن تضم بعثة الفراعنة 50 فردا.

Share this post

Repost 0