Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

يعرض لكم موقع كورة نيوز أبرز اللقطات والاحداث الشهيرة بين المنتخب المصري ونظيره المغربي وفرص كلاً من المنتخبين في التأهل الي الدور قبل النهائي من البطولة الافريقية حتي  أن يتلاقي الفريقين يوم الاحد القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

 

توجد كثير من الاراء ترشح كفة المنتخب المغربي بالفوز بالمباراة وان فرصته افضل لان التاريخ يخدمه ولكن ليس التاريخ كل شئ فيجب ان يكون الاداء ايضاً جيد و المنتخب المغربي ظهر بشكل جيد حتي الان في البطولة فقد هزم في اول مباراة له امام منتخب الكونغو بهدفين مقابل لاشئ ولكنه فاز علي توجو بثلاثية وتعتبر هذه من افضل مبارياته في البطولة حتي الان وفاز ايضاً علي المنتخب الايفيواري بهدف مقابل لا شئ للتاهل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط .

[highlight]نقاط قوة المنتخب المغربي[/highlight]

يمتلك المنتخب المغربي نقاط قوة كبيرة تأهله الي الفوز علي المنتخب المصري واتمني ان اكون غير مبالغ فيمتلك امكانيات للتأهل  الي النهائي ايضاً وابرز هذه النقاط هو التاريخ الذي يصب في صالح المنتخب المغربي فالمنتخب المصري لم يهزم المنتخب المغربي منذ عام 1986 اي مايقارب 31 عاماً تقريباً .

ومن ناحية الاداء فإن المنتخب المغربي يقدم اداء جيد في البطولة حتي الان ويمتلك مدرب كبير وهو الفرنسي إيرفي رينار وقد سبق له الفوز بالبطولة مرتين مع المنتخب الزامبي في 2012 ومع المنتخب الايفيواري في 2013 .

ومن الناحية البدنية المنتخب المغربي يعد افضل , ولديهم الخبرة الكبيرة في إدارة المباراة والتحكم في ايقاع المباراة , ويعتمد الفريق المغربي علي نظام دفاع المنطقة والارتداد السريع , و يعتمد علي الحلول الهجومية الجماعية وليست الفردية لأن ليس لديهم الحلول الفردية المهارية التى تنهي الهجمة عكس المنتخب المصري .

Share this post

Repost 0