Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

قام لاعب الدفاع بفريق كرة القدم فى نادى الزمالك احمد دويدار بالكشف عن اخطاره لمسئولين نادى الزمالك رسميا بانه يرغب فى الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عن النادى .

 

 

 

وانه سوف يتنازل عن مستحقاته التى تبلغ مليونين الا ربع اى 1 مليون و 750 الف جنيه وانه لا يريد ان يجدد عقده المنتهى فى نهاية الموسم الحالى وقد قام اللاعب دويدار بالتوضيح انه قد عقد جلسة اليوم مع احمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وعضو مجلس ادارة نادى الزمالك .

 

 

 

وقام بتأكيد انه يريد الرحيل نهائيا عن القلعة البيضاء ولا يريد ان يجدد عقده كما اضاف دويدار انه قد قام بالتوقيع على عقود مع فريق كويتى لكى ينتقل الى صفوفه فى خلال الموسم القادم وقد تقاضى كمقدم للتعاقد 50% من قيمة عقده .

 

 

 

وقد اكد دويدار انه قد قام باخبار مسئولين نادى الزمالك بانه يفضل ان ينتقل الى نادى انبى فى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لكى يشارك بشكل اساسى وهذا فى ظل صعوبة ان يشارك مع فريق كرة القدم بنادى الزمالك بعد عدم تجديده العقد .

 

 

 

وقد اضاف ان الزمالك يتمسك بان يستمر معهم وقد طالبوه بان يقوم بتجديد عقده لكن هذا الشئ اصبح صعبا للغاية بل مستحيل بعد ان اتفق نهائيا مع هذا النادى الكويتى .

Share this post

Repost 0