Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

نادى الزمالك اعلن انه يرفض قيد اى لاعب داخل القائمة الافريقية الا عند التأكد من مصيره داخل نادى الزمالك وهذه حالة 6 لاعبين من داخل فريق كرة القدم بنادى الزمالك لا يعرف النادى مصيرهم وهنالك غموض حولهم فى الفترة القادمة وهذا يهدد باستبعاد هؤلاء اللاعبين الستة من القائمة الافريقية لنادى الزمالك بفريق كرة القدم للموسم الجديد .

 

 

هناك الثلاثى باسم مرسى واحمد دويدار ومعروف يوسف ما يجمعهم هو ان عقودهم سوف تنتهى فى نهاية الموسم ولا احد يعلم هل سيجددون عقودهم ام سوف يرحلون من النادى وهذا يهدد بانهم سوف يرحلون قبل الموسم الجديد .

 

 

وقام احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة والمشرف العام على فريق كرة القدم بنادى الزمالك بتصريحات فحواها انه لن يتم انضمام اى لاعب للقائمة الافريقية الا اذا قد تم بتجديد عقده مع نادى الزمالك .

 

 

اما بالنسبة للاعب مصطفى فتحى فهو مهدد بالاحتراف فى ايطاليا بعد تلقيه عرض من نادى تورينو الايطالى واللاعب متمسك بالاحتراف وبالرحيل من النادى ولا تزال هناك مفاوضات جارية بين الناديين بهذا لكى تتم هذه الصفقة وهناك حالة من الانتظار والترقب لوصول وفد رسمى من نادى تورينو الايطالى لكى يتفاوضوا مع مجلس ادارة نادى الزمالك حول انضمام اللاعب مصطفى فتحى الى صفوف تورينو الايطالى فى خلال الايام القادمة .

 

 

رمزى خالد واسلام جمال ايضا مهددون بالرحيل وهذا وارد جدا بعد ان رحب نادى الزمالك برحيل هذين الثنائى فى خلال الميركاتو الشتوى بعد ان تلقيا العديد من العروض من اندية الدورى المصرى الممتاز مما يسبب صعوبة بالغة من تواجدهما فى القائمة الافريقية .

 

 

وقام مجلس ادارة نادى الزمالك بتقييد ثلاثين لاعب فى القائمة الافريقية وهم كل القائمة المحلية للاستعداد للموسم الجديد مع الامكانية ان يحذف اى لاعب بدون سداد اى رسوم حتى يوم 15 من شهر يناير 2017 .

Share this post

Repost 0