Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالتصريح ان فرج عامر رئيس نادى سموحة قد بالغ كثيرا فى المبلغ المالى المطلوب من اجل انتقال اللاعب ومهاجم فريق سموحه حسام باولو الزملكاوى الى الزمالك .

 

 

حيث طلب فرج عامر رئيس نادى سموحة فى اللاعب حسام باولو 10 مليون جنيه من قبل ليدخل الزمالك فى تفاوض رسمى مع سموحة لكى يقوم بتخفيض المبلغ الى مبلغ معقول الا انه قد تفاجأ مسئولين الزمالك برفع المبلغ الى 15 مليون جنيه بواسطة فرج عامر .

 

 

وهذا ما جعل مرتضى منصور يعلق وهو يسخر ويضحك بسبب طلب فرج عامل وقال : مع احترامى لنادى سموحة و باولو اللى رغبته أن ينضم للزمالك ، لكن المبلغ مبالغ فيه و مقدرش أدفع حتى نصف هذا المبلغ المعروض .

 

 

وقد اكد السيد المستشار مرتضى منصور من ناحية اخرى ان رئيس نادى سموحة السيد فرج عامر قد عرض على نادى الزمالك الظهير الايسر اللاعب ايمن اشرف بعد ان اخبر اللاعب ناديه انه يرغب بالرحيل .

 

 

ولكن هناك ما اغضب فرج عامر وهو تلاعب النادى الاهلى باللاعب ايمن اشرف من خلف ناديه كعادة النادى الاهلى وهناك اخبار قوية تؤكد ان اللاعب قد وقع للنادى الاهلى وهذا ما قد ازعج فرج عامر .

 

 

وفى الختام انهى رئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور الى انه لم يتحدث عن المقابل المادى للصفقة الى ان يبدى المدير الفنى للفريق محمد حلمى رغبته فى ان يضم اللاعب الى الفريق او لا .

Share this post

Repost 0