Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog

قام لاعب فريق كرة القدم بالنادى الاهلى مؤمن زكريا بتجديد طلبه بصرف مستحقاته المالية المتأخرة قبل رحيله من النادى قبل موسمين من مسؤولى نادى الزمالك والتى يبلغ قيمتها خمسمئة الف جنيه .

وقام اللاعب ووكيلة بعقد جلسه مع عضو مجلس الادارة احمد مرتضى منصور والمشرف العام على الكرة لكى يحصل على مستحقاته بدون اى مشاكل وبشكل ودى واللاعب يرفض ان يقوم بتصعيد الامر مع ادارة نادى الزمالك ويأمل فى حل المشكلة وديا .

ويقوم بذلك عن طريق صداقته مع احمد مرتضى منصور عضو مجلس الادارة والمشرف العام على الكرة وقد قام وكيل اللاعب مؤمن زكريا بالحصول على وعد من بعض المسؤولين بالنادى لحصول مؤمن عن بعض من مستحقاته مقابل التنازل عن بقية مستحقاته .

اما عن مجلس الادارة فهو يرفض تماما صرف مستحقات اللاعب ولو بجزء حيث انه قد تخلى عن نادى الزمالك فى وقت وموقف حرجين ثم انتقل الى النادى الاهلى وبالاخص انهم قد سبق واعطوه جزءا من مستحقاته وهذا كان عقب نهاية الموسم قبل الماضى والذى قد فاز فيه فريق كرة القدم بنادى الزمالك بدرع الدورى .

وقد قام المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بشن هجوم شديد على لاعب الزمالك السابق ولاعب الاهلى الحالى مؤمن زكريا حيث قال :

ده لاعب معندوش ومالوش عندى ولا مليم ثم قال مؤمن زكريا هرب من الزمالك وتم توقيع عقوبات مالية عليه وليس له أى مستحقات مالية لدى النادى .

وقد ابدى المستشار استغراب واندهاشه من طلبات مؤمن زكريا المتكررة لمستحقاته فى الوقت الحالى ونادى الزمالك يعتبر النادى الوحيد الذى قام بصرف جميع مستحقات اللاعبين حتى من رحلوا من النادى وقد اشار الى ان اللاعب قد حصل على جزء من مستحقاته وبالفعل قد تم ادراجه فى كشوفات مكافآت الفوز بالدورى بالرغم من انه قد هرب عن فريق كرة القدم بنادى الزمالك قبل موسمين .

وقد صرح رئيس نادى الزمالك ايضا بان نادى الزمالك هو النادى الوحيد الذى يجدول المستحقات الخاصة باللاعبين الراحلون عنه منذ ثلاثة واربعة سنوات ولم يقم مجلس ادارة النادى الحالى بالتعاقد معهم حتى الا انه فى اشد الحرص على ان يقوم بصرف جميع مستحقات اللاعبين الحاليين او الراحلين على حد سواء .

Share this post
Repost0
To be informed of the latest articles, subscribe: