Overblog Follow this blog
Edit post Administration Create my blog

تمرين الزمالك اليوم الاثنين بتاريخ 16 يناير 2017 انتظم بالتمرين اليوم اللاعب النيجيرى معروف يوسف واللاعب محمود عبد العاطى (دونجا) لاعبى الزمالك فى تدريبات فريق كرة القدم فى نادى الزمالك .

 

 

 

وقد اجريت التدريبات على ملعب نادى الزمالك بميت عقبة وهذا كان ضمن استعدادات فريق الزمالك لكرة القدم امام الاهلى التى قد تقرر لها ان تلعب فى شهر فبراير المقبل فى اليوم العاشر فى بطولة كأس السوبر التى سوف تقام فى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة .

 

 

 

وقد عاد اللاعب معروف يوسف من بلاده نيجيريا الى جانب دونجا الذى انتهى من اداء امتحاناته التى ابعدته عن تدريبات الفريق بالامس الاحد وقد عادا اللاعبان لاجراء تمرين الزمالك اليوم .

 

 

 

وقد استمر اللاعب الزامبى ايمانويل مايوكا بالغياب عن التدريبات لليوم الثالث ولم يحدد مايوكا حتى هذه اللحظة ميعاد وصوله الى القاهرة مما ادى الى قيام مدير الكرة بالفريق اسماعيل يوسف بعمل مذكرة ضد اللاعب وتوقيع عقوبات مالية مشددة على مايوكا .

 

 

 

واجرى اللاعب ستانلى اوهاويتشى مع اللاعب معروف يوسف تدريبات تأهيلية بجانب التمرين الاعتيادى لفريق كرة القدم بنادى الزمالك وللاسف تم غياب شيكابالا بعد ان اصيب بنزلة برد قد ابعدته عن التدريبات بالامس ايضا .

 

 

 

وقد غاب ايضا عن تدريبات اليوم الدوليين الخمسة احمد الشناوى وعلى جبر واحمد دويدار وابراهيم صلاح وطارق حامد حيث انهم يتواجدون الان مع منتخب مصر الاول حيث انهم يشاركون فى بطولة كأس الامم الافريقية التى تقام فى الوقت الحالى فى دولة الجابون .

 

 

 

كما غاب ايضا الثنائى محمود الونش واحمد توفيق حيث انهم منضمين مع المنتخب العسكرى الذى يقوم بالاستعداد لكى يشارك ببطولة كأس العالم العسكرية فى دولة عُمان المقرر لها ان تنطلق فى يوم الثلاثاء المقبل .

 

 

 

وقد تغيب ايضا عن تدريبات الزمالك اليوم اللاعب المصاب على فتحى والذى يجرى تدريبات علاجية فى المانيا وبالطبع يغيب اللاعب ايمن حفنى ايضا الذى قد عانى ويعانى حتى الان من الاصابة وهى مزق فى العضلة الضامة .

 

 

 

وقد حضر فى التدريبات اللاعب مصطفى فتحى الذى كان قد اصيب فى السابق بكدمة فى الركبة والذى قد تماثل للشفاء من اصابته وقد شارك فى التدريبا قبل رحيله الى نادى تورينو الايطالى وحضر ايضا اسلام جمال والذى قد تعرض لاصابة فى نهاية التمرين وكانت كدمة فى الأنكل .

 

 

 

Share this post

Repost 0